يوميات رابونزل
تتمتع المملكة بمزاج احتفالي حيث يتجمع الجميع لحضور حفل الزفاف الملكي لـ"رابونزيل" و"فلين". ومع ذلك، عندما يفقد "باسكال" و"ماكس" العصابات الذهبية، تبدأ مهمة بحث محمومة.
تتمتع المملكة بمزاج احتفالي حيث يتجمع الجميع لحضور حفل الزفاف الملكي لـ"رابونزيل" و"فلين". لكن عندما تفقد "باسكال" و"ماكسيموس" حرباء الورود وحامل الخاتم العصبات الذهبية، تبدأ مهمة بحث واسترداد محمومة. بينما يحاول الثنائي اليائس العثور على الحلقات قبل أن يكتشف أحد أنها مفقودة، يتركان وراءهما كمية من الفوضى الكوميدية. هل سينقذ "مكسيموس" و"باسكال" الموقف ويصلان إلى الكنيسة في الوقت المناسب؟ وهل سيصلحان أنف "فلين"؟