رسوم متحركة, فانتازيا
تحضر أمواج المحيط صغار الحوريات الذين تمّ استدعاؤهم إلى ملعب سيرك مائي في قاع المحيط حيث يتفاعلون مع موكب من أحصنة البحر ونجوم البحر ومخلوقات بحرية أخرى، قبل الاختفاء في السطح حيث أتوا.