رسوم متحركة, فانتازيا
تخرج فرقة رباعية مرحة من الهياكل عظمية للّعب والرقص ليلًا في هذه الحلقة المخيفة من "سيلي سيمفوني"، على ألحان الموسيقي "إيدفارد غريغ" (مع تعديل "كارل ستالينغ"). يعرض كرتون "أوب آيووركس" المبدع الكثير من مشاهد المقابر التي تتضمن الحيوانات واكسليفون الهياكل العظمية.