The Full Monty
يقرر أفراد مجموعة من الطبقة العاملة العاطلة عن العمل في منطقة "ميدلاندز" الكئيبة في "إنكلترا" كسب المال كراقصين على غرار "تشيبيندايلز"، مما يؤدي إلى العديد من التعقيدات الكوميدية في حياتهم.
يلعب "روبرت كارلايل" و"توم ويلكينسون" دور البطولة في هذه الكوميديا الشهيرة حول ستة رجال عاطلين عن العمل يبحثون عن طريقة لكسب المال. بإلهام من مجموعة متجولة من راقصي التعري الذكور، يقرر الرجال أن بإمكانهم جني ثروة صغيرة من خلال تقديم عرض تعري خاص بهم، مع اختلاف بسيط واحد. إنهم يعتزمون الذهاب إلى الحد الأقصى وخلع ملابسهم تمامًا! لكن هل لديهم القوة لتحمل كل شيء؟