The Little Whirlwind
تريد ميني ماوس أن يقوم ميكي بتنظيف فناء منزلها. بينما يعمل ميكي، تزعجه زوبعة صغيرة وتثير الفوضى في محاولاته لتنظيف الأوراق المتساقطة.
يريد ميكي ماوس الاستمتاع ببعض من كعك ميني الطازج، لكنها تريد من ميكي تنظيف فناء منزلها. بينما يعمل ميكي، تلعب زوبعة صغيرة تعبث مع محاولاته لتنظيف الأوراق المتساقطة. نجح ميكي أخيراً في إبعاد الزوبعة الصغيرة، لكنها تعود مع والدتها، التي تدمر عمل ميكي تماماً.