Inventing the Abbotts
يعمل شقيقان بكامل جهدهما لكسب رزقهما أثناء انتظار فرصة الالتحاق بالجامعة، ويجدان أنفسهما منجذبان نحو فتاتين جميلتين صعب الوصول إليهما لمالك عقار ثري.
يتطاير الشرر، وتتأجج المشاعر، وتتمزق أواصر الولاء الأسري فجأة، ويحدث ذلك على خلفية مدينة صغيرة مليئة بالحدود الاجتماعية والأسرار الغامضة. فيلم يقوم ببطولته طاقم من النجوم بما في ذلك خواكين فينيكس وبيلي كرودب وليف تايلر وجنيفر كونيلي، يؤدي اختراع الأبوت إلى ابتكار التجارب والانتصارات الناضجة في زمن البراءة الذي كان مختلف تمامًا.