السيف في الحجر
وحده من يتمتع بالشرف والكياسة قادر على سحب السيف من الحجر الكبير. لقد حاول كثيرون، لذا بدا من المستحيل أن ينجح وارت، وهو مبتدئ شاب. لكن بمساعدة الساحر مرلين، قد يصبح ملك إنكلترا الأعظم.
تجتمع الفكاهة والروعة والسحر في هذه القصة الكلاسيكية الأسطورية: السيف العجيب، من إنتاج ديزني. إنطلقوا في رحلة بحث مليئة بالمغامرات برفقة بطل مميز. بحسب الأسطورة، وحده من يتمتع بالشرف والكياسة والقوة الداخلية أن يجلس على عرش إنكلترا. حاول فرسان شجعان كثر، لذا بدا من المستحيل أن ينجح وارت، وهو مبتدئ شاب. لكن بتوجيه الساحر مرلين ومساعدة مجموعة من الأصدقاء المضحكين، قد يصبح وارت ملك إنكلترا الأعظم.