حورية البحر ٢: العودة إلى البحر
على أريال وأريك إخفاء إرث حوريات البحر لابنتهما العزيزة ميلودي لحمايتها من مورغانا أخت أورسولا الساعية إلى الانتقام.
تتابع قصّة ديزني الكلاسيكيّة تحت البحار حورية البحر "العودة إلى البحر" وهو الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحرك الأكثر احتفء به على الإطلاق. تعود أريال وسباستيان وفلاوندر وشخصياتكم المفضلة من الفيلم الأصليّ للمشاركة في مغامرة مذهلة تزخر بالمزيد من الشخصيات التي لا تُنسى والأغاني الجميلة والمغامرة التي لا تنتهي. على أريال وأريك إخفاء إرث حوريات البحر لابنتهما العزيزة ميلودي لحمايتها من مورغانا أخت أورسولا الساعية إلى الانتقام. لكن حين يصعب على ميلودي مقاومة إغراء البحر، اضطرا إلى طلب مساعدة الملك ترايتون والمخلوقات كلّها على البرّ وتحت البحار للمساعدة على إنقاذ ابنتهما وإرساء التناغم في البحار.