The Slumber Party
بعد فشل محاولة تنويم مغناطيسي في ليلة مبيت، تستيقظ صديقتان مقرّبتان مع ثالثة ستصبح قريبًا أختًا غير شقيقة وقد نسين كل مجريات الليلة الماضية، وعليهنّ تقفّي آثار ما حدث للعثور على صاحبة عيد الميلاد المفقودة.
يصوّر فيلم The Slumber Party النتائج المضحكة لمبيت حفلة عيد ميلاد بعد فشل محاولة التنويم المغناطيسي، حيث تستيقظ "ميغان" و"بايج" و"فيرونيكا" التي ستصبح قريبًا أختًا غير شقيقة وقد نسين كل مجريات الليلة الماضية. عليهنّ الآن تقفّي آثار ما حدث للعثور على صاحبة عيد الميلاد "آنا ماريا" المفقودة… وتفسير أسباب وجود سرب من صغار البط في حوض الاستحمام، وما حدث لحاجب "ميغان"، وارتدائها سترة سوداء مثيرة صعبة المنال بتوقيع "جيك راميزير".