يشرع المتسلقان العالميان أليكس هونولد وتومي كالدويل في تسلق "ديفيلز ثامب"، وهي قمة أسطورية يبلغ ارتفاعها 2740 مترًا محاطة ببرية ألاسكا.
يُعد أليكس هونولد وتومي كالدويل من أعظم متسلقي الصخور في التاريخ وصديقين مفضلين. يشرعان معًا في مغامرة ملحمية، حيث قطعوا مسافة 4000 كم بالدراجات في طريقهما إلى تسلق "ديفيلز ثامب"، وهي قمة أسطورية في ألاسكا محاطة بغابات مطيرة عتيقة. يتعافى تومي من إصابة تهدد مسيرته المهنية، مما يجعل نجاح الرحلة غير مؤكد.