وثائقيات, حيوانات وطبيعة
في رحلة استكشافية رائدة على جبل إيفرست ، يجتمع العشرات من العلماء للبحث في الأسرار عن مناخنا المتغير أعلى قمة في العالم. تم رسم خرائط نهر خومبو الجليدي بتفاصيل مذهلة ، ويدرس علماء الأحياء أشكال الحياة المتطرفة ، ويتسلق فريق من شيربا وعلماء المناخ مباشرة نحو "منطقة الموت" لتثبيت أعلى محطة طقس في العالم.