دراما, تاريخ
يؤدي "جيفري راش" و"إيميلي واتسون" دور البطولة في هذا الفيلم المؤثر المقتبس عن الرواية الناجحة عن فتاة (صوفي نيليس) التي تحوّل حياة الأشخاص الذين يحيطون بها في "ألمانيا" الحرب العالمية الثانية.
يؤدي "جيفري راش" و"إيميلي واتسون" دور البطولة في هذا الفيلم المستلهم عن الرواية الناجحة عن "ليزل" (صوفي نيليس)، وهي فتاة يتبناها زوجان ألمانيان ("راش" و"واتسون") وتخفي يهوديًا "بين شنيتزر" من جيش "هتلر". بعدها تكتشف "ليزل" أن الكلمات والخيال يمكنهما أن يكونا مهربًا من الأحداث التي تحيط بعائلتها في هذا الفيلم المبهر.