A Hidden Life
تأتي هذه القصة من الكاتب والمخرج الحالم "تيرينس مالك" استنادًا إلى أحداث حقيقية حول البطل المجهول "فرانز ياغرستاتر"، الذي يرفض القتال لصالح النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. على الرغم من أن الفلاح النمساوي يواجه خطر الإعدام بتهمة الخيانة، إلا أن معتقداته الراسخة وحبه لزوجته "فاني" وبناتهما الثلاث تبقي روحه حية.
تأتي هذه القصة الخالدة المبنية على أحداث حقيقية من الكاتب والمخرج الحالم "تيرينس مالك" استنادًا إلى أحداث حقيقية حول البطل المجهول "فرانز ياغرستاتر" (يلعب دوره "أوغست ديهل")، الذي يرفض القتال لصالح النازيين خلال الحرب العالمية الثانية. الفيلم المستوحى من رسائل فعلية متبادلة بين المزارع النمساوي وزوجته "فاني" ("فاليري باشنر") أثناء وجود "فرانز" في السجن، يتبع رحلة العائلة الرائعة من الحب والتضحية. بعد غيابه عن زوجته وبناته لأشهر أثناء التدريب الأساسي الإلزامي مع الجيش الألماني، يُسمح لـ"فرانز" بالعودة إلى منزله الهادئ في الريف النمساوي. ولكن عندما تتصاعد الحرب بشكل غير متوقع، يُستدعى "فرانز" للقتال ويجبر كجندي جديد على قسم الولاء لـ"هتلر" والرايخ الثالث. لكن بالرغم من توسلات جيرانه وزملائه الجنود وحتى رجال الدين الموثوق بهم، يرفض "فرانز" مرارًا أداء القسم. يضع هذا القرار الفلاح في السجن حيث ينتظر محاكمته بتهمة الخيانة. في هذه الأثناء، ليس على "فاني" أن تعتني بمزرعة الأسرة وبناتها الثلاث فحسب، بل تغدو منبوذة من قبل الجيران الذين استسلموا لمطالب الرايخ الثالث بالولاء. في النهاية، تُحال قضية "فرانز" إلى المحاكمة فيُدان ويُحكم عليه بالإعدام. لكن معتقداته التي لا تتزعزع وحبه لـ"فاني" وبناتهما الثلاث تبقي روحه حية في هذه الدراما القوية.