يتعاون نقيب عسكري مخضرم محنك مع ضابط في "ويست بوينت" لقيادة المناورة العسكرية الأكثر ثقلًا على الإطلاق. وظيفتهما: نقل فيل كامل النمو سرًا عبر 320 كلم من التضاريس الوعرة.
يتعاون نقيب عسكري مخضرم ("داني غلوفر") مع ضابط "ويست بوينت" ("راي ليوتا") لقيادة المناورة العسكرية "الأكثر ثقلًا" على الإطلاق. وظيفتهما: نقل فيل كامل النمو سرًا عبر 320 كلم من التضاريس الوعرة - مجتازين الأنهار ومتسلقين الجبال وعابرين الأخاديد - للوصول إلى قرية غابة نائية. يحتوي على صور تبغ.