آرييل هو مسلسل مغامرات موسيقية لأطفال الروضة عن حورية بحر صغيرة تُدعى آرييل. تدرك أن قوتها تكمن في استخدام صوتها للتعبير عن أفكارها والغناء وإحداث فارق.
آرييل هو مسلسل مغامرات موسيقية لأطفال الروضة عن حورية بحر صغيرة تُدعى آرييل. تدرك أن قوتها تكمن في استخدام صوتها للتعبير عن أفكارها والغناء وإحداث فارق. وحين تفعل يمكنها تغيير العالم. تحيط بها مجموعة شخصيات معروفة من الفيلم الأصلي، منهم (عثمان) و(فلتة) مع إضافات جديدة رائعة، تقع أحداث مسلسل آرييل في البحر الكاريبي البديع وسيركّز على الثقافة الكاريبية عبر الموسيقى والطعام والموضة واللغة والعادات الشعبية.