الحياة السرية للنحل
في صيف ١٩٦٤، تهرب فتاة بيضاء تبلغ من العمر ١٤ عاماً من والدها الذي يسيء معاملتها وتجد ملاذاً لدى مربية نحل غريبة الأطوار، أمريكية من أصول أفريقية، وشقيقتيها، واللاتي يساعدنها في حل لغز يتعلق بوالدتها الراحلة.
تدور الأحداث في الجنوب خلال حركة الحقوق المدنية الناشئة في الستينيات، فإن الحياة السرية للنحل هي قصة مؤثرة وعالمية عن الحاجة للحب والأخوة والقبول والفداء. تقيم فتاة صغيرة ومربيتها مع ثلاث شقيقات أمريكيات مستقلات من أصل أفريقي، تمتلكن مزرعة عسل خاصة بهن في هذه الدراما التي تؤرخ هذه الفترة والمستوحاة من الرواية الأكثر مبيعاً.