دراما, أعمال رومانسية
على مدار عام، تتعامل أربع نساء مع أزمات العمل والعلاقات والأسرة، كل ذلك أثناء البحث عن الرجل المناسب والاعتماد على بعضهن البعض للحصول على الدعم.
تتألق ويتني هيوستن وأنجيلا باسيت في هذا الفيلم المضحك والمؤثر عن أربع نساء يجدن القوة من خلال صداقتهن النادرة والخاصة. تبحث كل من سافانا وبيرنادين وروبين وجلوريا عن الشيء الحقيقي: الحب الحقيقي. اعتقدت برنادين أنها حصلت عليه، إلى أن تركها زوجها لأجل امرأة أخرى. تنجح سافانا وروبين في العمل لكن حياتهما العاطفية مفلسة. وتعود المطلقة جلوريا إلى اللعبة من خلال مغازلة جارها الجديد المؤهلة للغاية. استناداً إلى رواية تيري ماكميلان الأكثر مبيعاً.