يتم إرسال مدير تنفيذي شاب طموح لاستعادة الرئيس التنفيذي لشركته من "مركز صحي" في جبال الألب السويسرية. ولكن عندما يتم تشخيص حالته بنفس المرض الغامض الذي يصيب المرضى الآخرين، يجد نفسه يتساءل عن مدى السلامة الصحية والعقلية للعلاجات التي يُفترض أنها معجزة في المنتجع الصحي.
يتم إرسال مدير تنفيذي شاب طموح لاستعادة الرئيس التنفيذي لشركته من "مركز صحي" مثالي لكنه غامض في مكان بعيد في جبال الألب السويسرية. سرعان ما يشك في أن العلاجات المعجزة في المنتجع الصحي ليست كما تبدو عليه. عندما يبدأ في كشف أسراره المرعبة، يتم اختبار سلامته العقلية، حيث يجد نفسه مصابا بنفس المرض الغريب الذي يجعل جميع الضيوف هنا يتوقون إلى العلاج.