روي وود جونيور: أزهار وحيدة
في هذا البرنامج الكوميدي الخاص، يبحث "روي وود جونيور" في كيفية انحدار المجتمع في هوة من الثقافة المليئة بالأسلحة والاحتجاجات والموظفين الفظين وآلات الشراء الذاتي والحفلات الجنسية بسبب نقص التواصل بين الناس. وهكذا يفضّل البعض منا الوحدة على الاختلاط الاجتماعي.