Secrets and Lies
تتجه الأنظار نحو القوة التحفيزية لأسرار الناس وأكاذيبهم حين تخرّب جريمة قتل حياتهم التي تبدو عادية. تنشأ أسئلة جديدة حول من يمكن الوثوق به وماذا سيفعل الناس لمنع أفعالهم الطائشة من تدمير حياتهم.