The Babies of 9/11: Twenty Years Later
مجموعة من الأشخاص الذين كانوا في بطون أمهاتهم عندما قُتل آباؤهم في هجمات 11 سبتمبر يتحدثون وأفراد عائلاتهم عن كيفية تغيّر حياتهم.