Women of 9/11: A Special Edition of 20/20 with Robin Roberts
من أول المستجيبات البطلات والعاملات اللواتي خاطرن بكل شيء في وظائف خطرة في المنطقة الأساسية إلى الناجيات المعجزة، بما في ذلك جينيل غوزمان ماكميلان، آخر شخص خرج على قيد الحياة من أنقاض مركز التجارة العالمي بعد 27 ساعة، والنساء اللائي عانين من خسارة مفجعة، كلهن مرتبطات بالصدمة والحزن ليُظهرن قوة ومرونة ملحوظتين بعد عقدين من الزمن.