وثائقيات, حيوانات وطبيعة
تدور أحداث القصة في كينيا، وتحكي كيف تحمي إيماني صغارها الأربعة من ذكور الفهود والحيوانات المفترسة الأخرى. من إخراج ديريك وبيفرلي جوبيرت.
الفهود هي السنوريات الأكثر ضعفاً من الناحية البدنية والآن يوجد أقل من 7000 سنور في العالم. تحكي قصتنا عن إيماني، وهي أنثى ملساء لديها أربعة أشبال بينما تتنقل في سهول نظام مارا البيئي ويعيش هنا أيضاً تحالف من خمسة ذكور، يجب على إيمانى أن تتجنبها لإنقاذ أشبالها. فيلم من إخراج ديريك وبيفرلي جوبيرت اللذين أخرجا العشرات من أفلام السنوريات الكبيرة، ولكن لم يخرجا فيلماً واحداً عن الفهود.