دراما, سير ذاتية
استوحي فيلم "Swiped" من قصة ويتني وولف، مؤسسة تطبيق Bumble للمواعدة، ويُسلِّط الضوء على شجاعتها وذكائها في اقتحام عالم التكنولوجيا الذي يهيمن عليه الرجال.