قانوني, كوميديا
صديقان في رحلة متهمان بالخطأ بارتكاب جريمة قتل. لحسن الحظ هناك محام في العائلة - ابن العم فيني (جو بيسكي)، الذي نجح بالكاد في امتحان المحاماة!
عندما تم اتهام بيل جامبيني (رالف ماتشيو) وصديقه بالخطأ بارتكاب جريمة قتل أثناء السفر في ألاباما، فإن مهمة ابن عمه المحامي فيني (جو بيسكي) هي محاولة المساعدة في إسقاط التهمة. ولكن عندما يصل فيني بصحبة صديقته النيويوركية (ماريسا تومي) التي ترتدي جلودها وتمضغ العلكة، يتضح أن هذه هي قضيته الأولى.