Adventures in Babysitting
توافق كريس باركر على مجالسة الأطفال بعدما تخلّف حبيبها عن موعدهما الغراميّ. جلست كريس اليت كانت تتوقع ليلة مملة مع الأطفال الثلاثة لقضاء الوقت في مشاهدة التلفاز والملل… أو هذا ما كانت تعتقده؛ إذ اتصلت صديقتها الخائفة بريندا متوسلةً إنقاذها من محطة الحافلات في وسط مدينة شيكاغو، و سرعان ما تدخل الأمسية في دوامة لا نهاية لها من المغامرات في المدينة الكبيرة.
توافق كريس باركر على مجالسة الأطفال بعدما تخلّف حبيبها عن موعدهما الغراميّ. جلست كريس التي كانت تتوقع ليلة مملة مع الأطفال الثلاثة لقضاء الوقت في مشاهدة التلفاز والشعور بالملل. ولكن عندما اتصلت صديقتها الخائفة بريندا متوسلةً إنقاذها من محطة الحافلات في وسط مدينة شيكاغو، سرعان ما دخلت الأمسية في دوامة لا نهاية لها من المغامرات في المدينة الكبيرة. خرجت الجليسة برفقة الأطفال من محيطهم الآمن متوجهين إلى قلب المدينة الكبيرة، غير مدركين كم ستصبح رحلتهم مضحكة للغاية.