كوميديا, جرائم
عندما يقرر زوجان بلا أطفال، محتال سابق وزوجته الشرطية السابقة، أخذ طفل من خمسة توائم لعائلة أخرى لنفسيهما، تصبح حياتهما أكثر تعقيداً مما كانا يتوقعان.
بعد أن يتعهد بالسير على الطريق المستقيم، يتقدم محتال متاجر البقالة (نيكولاس كيدج) للزواج من مصورة أقسام الشرطة (هولي هانتر). يعيشان في نعيم راسخ إلى أن يكتشفا أنها غير قادرة على الحمل، ويتم رفضهما من كل وكالة تبني في المدينة. لا يستغرقان وقتاً طويلاً كي يدركا أن الحل الوحيد هو اختطاف أحد التوائم الخمسة الشهيرة في المدينة والهرب بعيداً!