بقدر ما هو صعب الدخول إلى الأكاديمية العسكرية النخبة في البلاد، البقاء حياً وراء جدرانها لهو أمر يفوق التصور. لطالما عرف الشاب جايك هوارد الذي يلعب دوره جايمس فرانكو أن لديه كل ما يلزم لدخول هذه الأكاديمية.
يزخر فيلم أنابوليس بالحركة والتشويق وهو حكامة ملهمة عن الشجاعة والشرف اللذين سيبقيانك صامداً. بقدر ما هو صعب الدخول إلى الأكاديمية العسكرية النخبة في البلاد، البقاء حياً وراء جدرانها لهو أمر يفوق التصور. لطالما عرف الشاب جايك هوارد الذي يلعب دوره جايمس فرانكو أن لديه كل ما يلزم لدخول هذه الأكاديمية. لكن عند دخوله، كل ما ظنّ جايك أنه يعرفه تمّ تحديه بطريقة ما كان ليتصورها أبداً. وما وقف بينه وبين طموحه ليصبح ضابطاً في البحرية الأميريكية هو القائد الملازم كول الذي يلعب دوره تيريس جيبسون، وهو ضابط محنك لا يرحم. مليئاً بالتشويق والإثارة، يؤكد فيلم أنابوليس على قوة الإيمان بأحلامك.