Camp Alec
"كامب أليك" هو مخيّم داخلي للأطفال الذين لا يتحدثون. على الرغم من ذكائهم وقدراتهم، إلا أن هؤلاء المشاركين في المخيّم غير قادرين على التعبير بالصوت عن أفكارهم. بدلاً من ذلك، يستخدم الأطفال للتعبير عن أنفسهم أجهزة تواصل تعزيزية وبديلة تترجم رسائلهم المكتوبة إلى كلام مسموع.