Sophie and the Baron
تتطور فرصة لقاء في الخارج إلى صداقة وتعاون غير متوقعين بين مصور موسيقى الروك أند رول الأسطوري "بارون وولمان" والفنانة التجريدية "صوفي كيبنر". يتجاوز عملهما حدود الفترات الزمنية والأشكال الفنية، في نظرة مختفة لمعنى الموافقة.