.تيانا"، "موانا"، "سنو وايت"، "رابونزل"، و"آريل" ينطلقن في مغامرة حين أُرْسِلْنَ إلى قلعة غامضة" سرعان ما اِكْتَشَفْنَ أن "جاستون" قام بتدبير خطة شرير للسيطرة على كل مملكاتهن! على الأميرات الاتحاد لمواجهة التحديات الخفية في جدران القلعة والسعي لإنقاذ مملكاتهن من "جاستون".
يدور العرض الخاص الجديد لـ"الأميرات في مواجهة غاستون" عن "تيانا"، "موانا"، "سنو وايت"، "رابونزل"، و"آريل" وانطلاقهن في مغامرة حين أُرْسِلْنَ إلى قلعة غامضة. وسرعان ما اِكْتَشَفْنَ أن "جاستون" قام بتدبير خطة شريرة للسيطرة على كل مملكاتهن! على الأميرات الاتحاد لمواجهة التحديات الخفية في جدران القلعة والسعي لإنقاذ مملكاتهن من "جاستون". هل سيتغلبن عليه بالشجاعة والدهاء وقوة الصداقة؟