وثائقيات, حيوانات وطبيعة
يقدم Shark Side of the Moon لمحة غير مسبوقة عن الحياة الرائعة لأسماك قرش أبو مطرقة وعلاقتها المدهشة بالقمر.
يكشف هذا الوثائقي الحياة السرية لأسماك قرش أبو مطرقة، ويكشف عن رؤى جديدة وسلوكيات لم يسبق لها مثيل في هذه المخلوقات المذهلة ورحلة هجرتها التي يقودها القمر عبر المحيط الهادئ الشرقي المداري. يخاطر كبار علماء البيئة البحرية بحياتهم من أجل سعيهم العلمي أثناء استكشافهم للفضاء والمحيطات، باستخدام أحدث تقنيات تتبع الأقمار الصناعية، .