Ford v Ferrari
بوحي من قصة حقيقية، مصمم السيارات المبدع "كارول شيلبي" والسائق الجسور "كين مايلز" يتحديان سيارات سباق "إنزو فيراري" في "لو مان" عام 1966.
يمثل "مات ديمون" و"كريستيان بيل" دورَي البطولة في فيلم "Ford v Ferrari" المبني على القصة الحقيقية لمصمم السيارات الأمريكي المبدع "كارول شيلبي" والسائق الجسور بريطاني المولد "كين مايلز" اللذين يتضافران لصناعة سيارة سباق متطورة لشركة سيارات "فورد" تنافس سيارات السباق المهيمنة لـ"إنزو فيراري" في سباق "لو مان 24 ساعة" في "فرنسا" عام 1966.