أكشن ومغامرة, خيال علمي
يشارك جاستين تيمبرليك وأماندا سيفريد في بطولة فيلم الخيال العلمي هذا الذي تدور أحداثه في عالم مستقبلي يتوقف فيه التقدم في العمر عند سن 25 عامًا، والطريقة الوحيدة لبقاء المرء على قيد الحياة هي سرقة المزيد من الوقت.
مرحباً بكم في عالم أصبح فيه الوقت العملة المطلقة. تتوقفون عن التقدم في العمر في سن 25، ولكن هناك مشكلة: أنتم مصممون وراثياً لتعيشوا سنة أخرى فقط، ما لم تتمكنوا من إيجاد طريقكم للخروج منه. يشتري الأغنياء عقوداً في كل مرة (يظلون في سن الـ25)، ويصبحون خالدين بشكل أساسي، بينما يتوسل الباقون أو يقترضون أو يسرقون ساعات كافية ليقضوا يومهم. عندما يُتهم رجل من الجانب الخطأ من المسارات زوراً بارتكاب جريمة قتل، فإنه يُجبر على الهرب مع رهينة جميلة. يصبح حب الثنائي الذي يعيش كل دقيقة بدقيقة أداة قوية في حربهما ضد النظام.