مختارات أفلام قصيرة, خيال علمي
كن عن قرب وشخصيًا مع بعض السفن والمركبات الأكثر شهرة وإعجابًا في أفلام ستار وورز حيث تنقلك هذه السلسلة الساحرة إلى جولات الطيران عبر المجرة البعيدة للغاية.