استمتعوا بأجمل أوقات حياتكم مع الفيلم الكوميدي المليء بالمرح من إنتاج "ديزني": "Meet the Robinsons" وهو مغامرة شيقة تأخذكم إلى عالم جديد يزخر بالخيال والمفاجآت.
استمتع بأجمل أوقات حياتك مع الفيلم الكوميدي المليء بالمرح من إنتاج "ديزني": "Meet the Robinsons" وهو مغامرة شيقة تأخذك لعالم جديد مليء بالخيال والمفاجآت. انضم إلى "لمض" الشاب اللامع المخترع حيث يذهب في رحلة عبر الزمن لإيجاد عائلة لم يعرف عنها أي شيء. يدخل العالم الساحر لعام 2037 حيث تنتشر الضفادع الراقصة والكلاب التي ترتدي النظارات والديناصورات الناطقة بشكل مألوف. وفي تطور مذهل، يكتشف "لمض" أن مصير المستقبل موجود بين يديه لكنه لا يستطيع إنقاذه بمفرده، سيكون بحاجة لكل أنواع المساعدة التي يمكنه الحصول عليها من "عائلة روبسوس" الغريبة، التي يتعلم منها أن يستمر في التقدم للأمام وألّا يتوقف أبدًا عن الإيمان بنفسه. انطلقوا مع فيلم "Meet the Robinsons" في رحلة ممتعة ستستمتع بها كل العائلة.