ليلو وستيتش
"ليلو" فتاة صغيرة مستقلة بنفسها؛ و"ستيتش" مخلوق شرير من الفضاء الخارجي. يصطدم عالمهما، فيشعران بالحب – والفوضى! – من أول نظرة.
استعد للهبوط على "الأرض" مع "ستيتش"، وهو تجربة رائعة من كوكب بعيد. بينما كان يعيث فسادًا في جزر "هاواي"، يصبح "الجرو" الفضائي الذي تتبناه الفتاة الصغيرة المستقلة التي تُدعى "ليلو"، ومعًا يتعلمان الولاء والصداقة ومعنى العائلة في "هاواي".