The Preacher's Wife
يُرسَل ملاك ساحر إلى الأرض لمساعدة قس شاب على إحياء زواجه، لكنه سرعان ما يصبح مصدر المتاعب بدلاً من الحل عندما يقع في حب زوجة القس بالخطأ.
عندما يبدأ القس في الشك في قدرته على إحداث فرق في مجتمعه المضطرب وزواجه المضطرب، يتم إرسال ملاك ساحر وجذاب يدعى دودلي إلى الأرض للمساعدة. لكن سرعان ما يصبح دادلي مصدر المتاعب بدلاً من الحل عندما يقع في حب زوجة الواعظ الجميلة.