Solo: A Star Wars Story
اصعدوا على متن سفينة ميلينيوم فالكون واذهبوا في رحلة إلى مجرة بعيدة جدا في مغامرة ملحمية مليئة بالحركة ستحدد مسار بطل غير محتمل من أبطال ملحمة ستار وورز.