أعياد سعيدة! يستكمل آل "غرين" ثلاثية أفلام الأعياد بهذا الفيلم! بينما يعمل "بيل" و"ريمي" على زينة أنوار كبيرة لعيد الميلاد، يشارك "كريكيت" و"تيلي" بعض اللقطات المفضلة لديهما!
أعياد سعيدة! يستكمل آل "غرين" ثلاثية أفلام الأعياد بهذا الفيلم! بينما يعمل "بيل" و"ريمي" على زينة أنوار كبيرة لعيد الميلاد، يشارك "كريكيت" و"تيلي" بعض اللقطات المفضلة لديهما للأعياد من "مدينة (غرينز) الكبيرة"!