انتقلوا إلى المدينة الكبيرة لخوض سباق شوارع مع "كريكيت"، وحضور حفل شاي مع "تيلي"، وخوض معركة عائلية ملحمية على آخر كعكة دونات. تنتظركم رحلة جامحة مع عائلة "غرين".