دراما, كوميديا
صديقات العمر المقربات "أوديت" و"كلاريس" و"باربرا جين"، المعروفات بـ"الساميات"، يتشاركن علاقة وثيقة نتيجة اجتيازهنّ صعوا الحياة معاً طوال عقود. والآن، وبعد إحباطات جديدة، يتعرض الثلاثي للاختبار بينما يواجهن أصعب أوقاتهنّ حتى الآن.