All of Us Strangers
في إحدى الليالي في برجه شبه الفارغ في "لندن" المعاصرة، يلتقي "آدم" بالصدفة جاره الغامض "هاري" الذي يخترق إيقاع حياته اليومية. ومع تقارب "آدم" و"هاري"، يعود "آدم" إلى منزل طفولته حيث يبدو أن والديه المتوفيين منذ فترة طويلة على قيد الحياة ويبدوان في نفس عمرهما يوم وفاتهما قبل أكثر من 30 عاماً.