شقيقتان بلا أم، لديهما تاريخ من الصراع، تقطع علاقتهما عندما تنام المستهترة والأقل تحملاًللمسؤولية منهما مع صديق شقيقتها، لكنهما في النهاية تتصالحان بمساعدة الجدة التي لم يعرفا بوجودها مطلقاً.
فتاة الحفلات المرحة ماجي (كاميرون دياز) والمحامية الجديرة بالثقة روز (توني كوليت) هما أختان، وصديقتان مقربتان ومتنفستان يبدو أنهما لا تشتركان في شيء سوى مقاس ثمانية ونصف للقدم وبعض الأسرار العائلية. بعد انهيار مؤلم، تكتشفان بالصدفة أنهما تتشاركان أيضاً في جدة فقدت منذ زمن طويل (شيرلي ماكلين). تسيران معاً في طريق وعر نحو تحقيق السلام مع بعضهما البعض ومع نفسيهما.