تحت كوكب القرود
في هذا الجزء الشهير من كوكب القردة، يصطدم رائد فضاء آخر في حاجز الزمن ويكتشف مدينة تحت الأرض حيث يجد بشر متحولون يعبدون سلاحًا مميتًا.
في هذا الجزء الشهير من كوكب القردة، يصطدم رائد فضاء آخر في حاجز الزمن وهو يبحث عن زميله تايلور المفقود. تؤدي به عملية الإنقاذ الجريئة لاكتشاف مدينة تحت الأرض حيث يجد بشر متحولون يؤدون طقوسًا للتحكم بالعقول ويعبدون سلاحًا مميتًا قادرًا على تدمير الكوكب بأكمله.