أكشن ومغامرة, خيال علمي
استمتعوا بقصة "سيزار" العجيبة، شمبانزي يجمع جيشًا من القردة الذين يحاربون من أجل العدالة بعد حصوله على ذكاء بشري من تعرّضه لدواء تجريبي.