Free Spirits
فريق ذا سبيرتس اوف سانت لويس هو فريق ترفيهي ومثير للجدل في بعض الأحيان، لعب موسمين فقط في اتحاد كرة السلة الأمريكية، ولا يزال حيًا بطريقة غير عادية إلى يومنا هذا.
عندما تم تفكيك رابطة كرة السلة الأمريكية في عام 1976، انضمت أربعة من امتيازات ايه بي ايه إلى الان بي ايه - نيتس وناجيتس وبيسرز وسبرز. لكن أحد الفرق وجد طريقة مختلفة لتأمين مستقبله. يروي فيلم "فري سبيرتس" القصة المذهلة لفريق سبيرتس اوف سانت لويس - فريق ترفيهي ومثير للجدل في بعض الأحيان يضم نجومًا مثل مارفن باد نيوز بارنز وجيمس فلاي ويليامز مع مذيع رياضي مغرور يدعى بوب كوستاس يسرد المبارة بجميع تفاصيلها. نجح فريق سبيرتس في تحقيق مفاجأة فاصلة مذهلة للأبطال المدافعين في موسمهم الأول، وفي طريقهم إلى الانقراض، تمكن الشريكان دانيال وأوزي سيلنا من التفاوض على عقد سمح للفريق بالاستمرار في الوجود بطريقة غريبة للغاية.