Marvel Lucha Libre Edition: The Origin of the Mask
يتبع طاقم الفيلم الوثائقي هؤلاء المصارعين المستوحاة شخصياتهم من الأبطال الخارقين في مارفل خلال المنافسة الرائعة التي تقود إلى المصارعة النهائية على حزام البطولة المرغوب. ومع ذلك، فإن شيئًا خطيرًا يسمى الطفيلي سيعرض البطولة للخطر.
سيواجه كلٌ من الأشرار والتقنيين بعضهما في إصدار بطولة حلبة مصارعة القتال الحر من مارفل. استرجع ذاكرة المعارك من وجهة نظر الأبطال وأخطر الأشرار، الذين يسعون جميعًا لتحقيق هدف الوصول إلى الحدث الكبير الذي سيحصل فيه الفائز على جائزة الحزام المرموقة للبطولة. شيء خطير يسمى "الطفيلي" سوف يتحدى أبطالنا، وعلى رأسهم "الأسطورة الأمريكية". سيقف مصارعو مارفل في مواجهة "الرعب الأرجواني" وفريقه القاتم من الأشرار. سنتعرف على القصص التي تكمن وراء المنافسات القديمة. سنلقي نظرة فاحصة على الثقافة التي تحيط بمصارعة القتال الحر المكسيكية، حيث يسعى أبطالنا للدفاع عن شرفهم من خلال قوة أقنعتهم.