في خضم الأزمة العالمية، تلقت غواصة "يو إس إس ألاباما" أمرًا غير مؤكد بإطلاق الصواريخ، ما يشير إلى بداية الحرب العالمية الثالثة.
ينضم "دينزل واشنطن" إلى مجموعة من نجوم هوليوود، منهم "جين هاكمان" و"فيغو مورتنسن" و"جيمس غاندولفيني" في فيلم الحركة والتشويق الذي سحر المشاهدين والنقاد على حد سواء. في خضم الأزمة العالمية، تلقت غواصة "يو إس إس ألاباما" أمرًا غير مؤكد بإطلاق الصواريخ، ما يشير إلى بداية الحرب العالمية الثالثة. وها هو التوتر يرتفع عند وقوع مواجهة بين قائد الغواصة الذي يلعب دوره "هاكمان" والضابط المتألق الذي يلعب دوره "واشنطن"، وذلك في ما يتعلق بصحة الأوامر التي أصدرها كل منهما. فراح الاثنان يتقاتلان للسيطرة على الغواصة. مع احتدام هذا الصراع الملحميّ تحت الماء، يبلغ فيلم Crimson Tide مستوى جديدًا ويولّد موجة من الإثارة ستجعلكم تقفزون من مقاعدكم.