أسود البحر في "غالاباغوس"
في قلب "المحيط الهادئ"، يقع أرخبيل يأوي مجموعة فريدة من الحيوانات المعزولة التي لا تُوجد في أي مكان آخر على كوكب "الأرض". برواية "بريندان فريزر"، يتعمق فيلم "أسود البحر في (غالاباغوس)"، من Disneynature، في حياة "ليو"، أسد بحر صغير يتعلم كيف يجابه الحياة ويُضطر إلى ترك مستعمرة أمه بحثًا عن مأواه الخاص.
في قلب "المحيط الهادئ"، يقع أرخبيل ساحر يأوي مجموعة فريدة من الحيوانات المعزولة التي لا تُوجد في أي مكان آخر على كوكب "الأرض". برواية "بريندان فريزر"، يتعمق فيلم "أسود البحر في (غالاباغوس)"، من Disneynature، في حياة "ليو"، أسد بحر صغير وسيم يتعلم كيف يجابه الحياة مع أمه "لونا". يُضطر "ليو" إلى ترك مستعمرة أمه بحثًا عن مأواه الخاص، إذ يكون على أسود البحر الذكور التنافس على أفضل البقاع، ويصبح الأقوى منهم فقط أسياد الشاطئ. رحلة "ليو" الملحمية محفوفة بالتحديات ومليئة بلقاءات جديدة مع مختلف الكائنات، من الإغوانا البحرية والثعابين السريعة إلى تونة الزعنفة الصفراء وقروش "غالاباغوس" العملاقة. من إخراج "هيو ويلسون" بمساعدة "كيث شولي" وإنتاج "شولي" و"ويلسون" و"روي كونلي".